بوركتم يا ابناء الطفيلة الاحرار .. وعقبال باقي المحافظات التي لاتزل تسحج وتنافق .. الى الامام يا ابناء الاردن الاحرار
احرا الطفيله
بورك فيكم , والى الامام, انتم التعبير الحي لضمير وطموحات الاردنيين . الحريه للمعتقلين .
مع الحلراك السلمي الهادف الى الاصلاح ومكافحة الفاسدين وتحقيق العدالة ، بوركتم يا ابناء الطفيلة .
هذه محاولة اختراق لجهودكم المباركةيا
احرار الطفيلة وان من اعد هذا التقرير
ادخل الباشا الحر الشريف بمتاهة واتمن ان
لا يكون قاصدا اذاء الباشا بتدبير مكية الغلط
بهذا التقرير ويجب على الباشا محاسبة من اعده
لانه يريد ان يوقع ابن الشهيد هزاع كرم الله وجهه بالغلط.
من قال بأن الشاب ليس مع الحراك ...أي شخص ماشي معكم وبنفس المسيره إذن هو داخل الحراك ولا الحراك مقتصر عليكم فقط ...أنتم تقومون بجمع الأشخاص ومن ثم تتخلون عنهم
اسالو الاتراك من هم الطفايلة.... واسالوهم كيف كانت عليكم معركة (حد)
من يرى ويتابع ما حدث في مصر وليبيا ، وما يحدث في سوريا يكتشف ان الطفيلة وبعض فئات مجتمعها هم حجر على رقعة شطرنج. واحدى النقاط الحمراء على خارطة الشرق الاوسط الكبير كنقاط بنغازي وحمص...تم اختيارها لأسباب تتعلق بتصرفات بعض ابناءها في جبل التاج ووسط البلد. وسيقودن تدمير الدولة الاردنية في احدى المراحل اعداداً لتسليمها لأسرائيل.
عندما تم اختيار بنغازي لتكون نقطة انطلاق ما يسمى بالثورة الليبية، كان ذلك بعد دراسة لتاريخ هذه المدينة اثناء الاستعمار الايطالي لليبيا وتلك العلاقة التي ربطت اهل بنغازي بالمستعمرين. ما هي النتيجة الآن وعلى الارض؟؟؟ ليبيا تُقسَّم
لم نسمع عن إعتقال من إعتدى على الحراك في ساكب ومرصع والمفرق وأماكن أخرى ... هل هم أشباح لا يمكن رؤيتهم وبالتالي إعتقالهم ...مجرد تساؤل.
الاعزاء والاحرار ... نبارك لكم نجاحاتكم وانتصاراتكم ...
الى العموش : اشكرك ....شكر خاص من الطفيلة وابناءها
اما رقم 3 طفيلي : اشك انك طفيلي لان الطفيلي لايسيء للناس .. عيب عليك روح انضب
من هو المخرج المسرحي الذي اخرج مسرحية السلفيين في الزرقاء ؟
واخرج مسرحية ساحة النخيل في عمان ؟
واخرج مسرحية أحداث المفرق ؟
واخرج مسرحية حراك الطفيلة ؟
نعمة ألامن ... إن نعمة الأمن والاستقرار لمن أعظم النعم التي يظفر بها الإنسان فيكون آمناً على دينه أولاً ثم على نفسه وعلى ماله وولده وعرضه بل وعلى كل ما يحيط به ولا يكون ذلك إلا بالإيمان والابتعاد عن العصيان لأن الأمن مشتق من الإيمان والأمانة وهما مترابطتان قال الله جل في علاه الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون والمقصود بالظلم كما بينه الله في آيات أخرى في وصية لقمان لابنه يا بني لا تشرك بالله إن الشرك لظلم عظيم وبين النبي صلى الله عليه وسلم ذلك في مواضع عدة والأمن لغة عباد الله طمأنينة النفس وزوال الخوف وإلى هذا أشار الله بقوله في سورة التوبة:
صلاة النبي عليك ..يخزي العين على هيك تحليل.
هل تعتقد أن نعمة الأمن يمكن أن تصمد وتستمر بوجود الجوع؟
قال تعالى " الَّذِي أَطْعَمَهُمْ مِنْ جُوعٍ وَآمَنَهُمْ مِنْ خَوْفٍ (4)" صدق الله العظيم
الى ابناء الوطن الشرفاء تحيه طيبه وبعد
ان الحراك في الطفيله ما هو الا حراك مقدس على قلوبنا
ان ابناء هذا الوطن يبذلون انفسهم لهذا الوطن العزيز
لا ينكرون ان الله سبحانه وتعالى اكرم هذا الوطن بقياده هاشميه حكيمه
لكن من يرد ان يطمس الحراك ما هو الا مفسد يريد ان يتحبط في الظلمه ويسعى ان يشوة الحراك بزج المفسدين لكي يعكس صورة سلبيه لهذا الحراك لكن من يبحر الى فكره بحيث يقول انظر ماذا حصل في سوريا ومصر وليبيا .... ان اقول له وببساطه لن يحصل هذا لان المواطن الاردني عنده وعي عدا عن ذلك المجتمع الاردني مجتمع عشائر لان يجدي ما حصل في الدول العربيه عندنا كل ما اريد ان اقول اترك الحراك ان ينهج منهجه السلمي دون تدخل من جهة معينه لكي يفسد هذا الحراك نهاية الحديث مش موافق على الحراك يذهب مع المفسدين ويصفق لمجلس النواب المخضرم
إن المتأمل في مقاصد الشرع المطهر ليجد أن الأمن مقصد شريف من مقاصده ، وهذا يتوافق مع حاجة الإنسان الماسة إلى ذلك . قال تعالى " الذين ءامنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون" وقال صلى الله عليه وسلم " من حمل علينا السلاح فليس منا " .
أخواني المحترميـــــن ..... إن نعمة الأمن من أعظم النعم التي أنعم الله بها على عبادة ؛ فبدونه لا يتصور العيش الكريم . قال تعالى " فليعبدوا رب هذا البيت الذي أطعمهم من جوع وءامنهم من خوف " .
تأمل معي ....... ماذا سيحدث مع ضياع الأمن ؟
مع ضياع الأمن تختل المعايش، وتهجر الديار، وتفارَق الأوطان، وتتفرَّق الأسَر، وتنقض عهود ومواثيق، وتبور التجارة، ويتعسر طلبُ الرزق، وتتبدَّل طباعُ الخَلق، فيظهر الكَذِب ويُلقَى الشح ، باختلال الأمن تُقتَل نفوس بريئة ، وترمل نساء ، ويُيتَّم أطفال ، وتنتهك حرمات ، ويفشو الجهلُ ويشيع الظلم ، وإذا حلَّ الخوف أُذيق المجتمع لباس الفقر والجوع ، قال تعالى " وضرب الله مثلاً قريةً كانت ءامنة مطمئنة يأتيها رزقها رغداً من كل مكان فكفرت بأنعم الله فَأَذَاقَهَا اللَّهُ لِبَاسَ الْجُوعِ وَالْخَوْفِ بِمَا كَانُوا يَصْنَعُونَ " . قال القرطبي - رحمه الله - : "سمى الله الجوعَ والخوفَ لباسًا ؛ لأنه يظهِر عليهم من الهُزال وشحوبة اللون وسوءِ الحال ما هو كاللباس" . فلهذا كان لزاماً على كل منا المحافظة هذا الركن الركين من أركان العيش الكريم .
يتبع ...إننا لا نعيش في نفق مظلم يجب علينا الخلاص منه ، إن أوضاعنا في الجملة أفضل من أوضاع البلدان المجاورة بمراحل ؛ وإن كنا لا نخلو من الخطأ كعادة البشر مجتمعات وأفرادا ، إن علينا أن نربط الماضي بالحاضر بالمستقبل ، فما كان من صواب في ماضينا وحاضرنا بنينا عليه مستقبلنا ، وما ليس كذلك فعلينا أن نواجهه بكل صدق دون المساس بألامن وألاستقرار بأردننا الحبيب... وفقنا الله وأياكم لما فيه خير البلاد والعباد .
يا أهل الطفيلة الكرام أرجوكم دعوا الحرائر في بيوتهن ولا تجازفوا في إخراجها للشارع ... أرجو ذلك واتمناه لا لقصور أو لفشل أو للإقلال من دورها لا سمح الله , وسأجيب نفسي بنفسي قبل الآخرين وأقول : نعم أعلم تماماً دور الخنساء وخولة بنت الأزور وأسماء ذات النطاقين وأنديرا غاندي وتاتشر وتوجان فيصل ,,, أعلم ذلك كله وأعلم بان نساء الطفيلة لسن أقل من ذلك بل هُنّ قدْهـا وقدود أمـّا الذي أخشاه أن يكون وراء إخراجها في هذه الظروف بُعداً آخر نجهل أسبابه الخفية !! وقد يكون تعمد صدامها مع رجال الأمن والدرك وعندها ستصيح "" وا معتصماه "" وسنصيح "" يا ويلتاه ويا خجلتاه "" وسؤالي الحائر والواقف في حلقي : هل تسرب الشك في نفوس أحرار الطفيلة أنّ يكون دورهم قد فتر أو أنّهم قد أصبحوا بحاجة الى دعم النساء ؟؟؟
أرجوكم إقرأوا بتمعن تعليق بني حسن رقم 8 كمـا وتدبّروا وتمعّنوا وأفهموا جيداً تعليقات السيد بلقاوي ذوات الأرقام 14 و 18 و 19 لا بل أسمح لنفسي بان أقول مقال السيد بلقاوي .
أنا لا أريد أن أرى أمهاتنا وأخواتنا وأبناتنا في الطفيلة تتعرضن للتدافع والإحتكاك ومن ثم الوقوع في المحظور والذي أخشاه نعم أخشاه والله يشهد على صدق ما أخشاه أن يكون هناك أمراً ما يجري تدبيره لغاية في نفوس اليعاقبة أو اليعقوبيين ... فلا حول ولا قوة إلاّ بالله
لطفاً ورجــاءً أين التعليق ؟؟؟؟
أشكرك عل تفهمك حقيقة الوضع الحالي .... كل الشكر الك ولجميع الآخوان