اود ان انوة ان اي مرض فيروسي او بكتيري يحتاج لعدة عوامل للانتشار بعضها ذاتيايخص المريض المصاب مثل نقص المناعةلاسباب مرضية مثل السرطانات،كبار السن الاطفال و حديثي الولادة الخ،و اسباب موضوعية محيطة بالمريض مثل الفقر،نقص النظافةو الوعي الصحي،نقص او سؤ الخدمات الصحيةو الكثافة السكانية لكل كم مربع الخ.و من هنا فان الزرقاء تمثل تربة خصبة لانتشار و باء قد يكون فتاكا! و لا اقصد هنا الاهانة لا سمح اللة لسكان المدينة و لكن عدة عوامل تجعلني اصل لهذة النتيجة(و مناطق شرق عمان و غيرها من المناطق الشعبيةليست بافضل حال)من هنا فعلى وزارة الصحة و بدل من "الطبطبة"على الموضوع ان تعمل بجد و بالتعاون مع الخدمات الطبية و الجامعات و القطاع الخاص لانشاء لجنة وطنية يكون عمادها اطباء متخصصين بالامراض الساريةو التنفسية و المختبرات التحليلية بالاظافة لامكانية التعاون مع جهات طبية خارجية، والا فان انتشار مثل هذا المرض سيكون كارثيا.اما عن عودة وزير الصحة من الخارج،فاستغرب من الاخوة في كل الاردن هذا الطلب،و الا لكنا في حال احسن بكثير مما نحن علية!لو انا رئيس وزرائنا و وزرائنا همهم خدمة البلد و المواطن!
الى الطبيب المحترم دائمآ الزرقاء مهمشه ومهمله والفقر المدقع ظاهره اجتماعيه
هل هذا تحذير للسياحة العربية للاردن؟؟
الله يعافينا ويلطف فينا ويسلم اهل الزرقاء الحبيبة
و بنرجع بنحكي يا حكومة كثرة التهلي بتجيب الضيف الوسخ
ما هو هذا المرض يا وزير الصحة
ماذا تقصد بعبارة (تمت السيطرة على المرض الغامض )
وحتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن حقيقة المرض ومسبباته
وهل سببه فايروس ام بكتيريا
هل تم تحليل العينات داخل المملكة ام خارجها ولماذا
لماذا تقول ان الحالات شفيت وحتى هذه اللحظة لم يتم تحديد طبيعة المرض
كيف يتم اخراج الحالات التي تم شفاؤها من المستشفيات مع ان المرض معدي ولم يتم تحديد اسبابه
ما علاقة المرض بانهيار سقف قسم التوليد في نفس المستشفى قبل اقل من شهر
ان كثرة الجنس التي في الاردن ونود اخراجهم
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع كل الاردن بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع كل الاردن
علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .