هل محمود الخرابشه متضرر هل الحديدي متضرر هل رئيس الوزراء متضرر هل النواب متضررون لمذا تشتكون لهم لا يهمهم لو المالك رمى المستأجر تحت الجسور او امام الديوان الملكي او امام الدوار الرابع او الداخليه كل هؤلاء لا يعنيهم الامر الاولى بالمستأجرين الاعتصام حتى تعديل القانون الجائر قانون التنفع ...!!
الاخلاء اولا حق شرعي للمالك وتحديد مدة العقد ولا توريث في المنفعة هذا شرع الله ... اتقوا الله...
"" ونوه الكيلاني الى أن غالبية المستأجرين القدامى هم من ذوي الدخل المحدود والمتدني ولا يستطيعون تحمل أعباء إضافية لتسوية اوضاعهم "" ... يا رجل عيب تزوير الحقيقة ، فأنت تعرف ان التجار المستأجرين هم الاقطاعيين ويملكون بيوت وعمارات ومواقع تجارية كبيرة وانت منهم ، فكيف تقول انهم من ذوي الدخل المحدود ؟؟ وهل من تغتصبون أملاكهم برجوازيون ، مع انني مستأجر
الاخلاء يجب ان يتم لان التملك ليس بالشرع من حقه او حق الورثه كما هو معمول فيه الان . كما ان الماجور ليس ملك المتوفي حتى يورث
الأخلاء/ وبدل المثل
وجهان لعملة واحدة
لقد اصبح واضحاً بأن مايسمى أيجار المثل يعني تمامأ الاخلاء ويراد به :
1- اخلاء وطرد المستأجر تعسفيا ولعل تصريح رئيسس اللجنة القانونية (مشرع المتنفذين) بان اي تغيير على القانون سسيكون بالغاء الأمتداد القانوني والذي أقرتة اربعة قوانيين سسابقة لهو أكبر دليل وبرهان على ذلك.
ً
2- أشباع اطماع حفنة المتنفذين وهم قلة قليلة جداً من المالكين في الحصول على خلوات مضاعفة بعد طرد المستأجر
ولكن أختلف الشكل واختلفت الية التنفيذ وذلك للتغطية على الاهداف الحقيقية المذكورة أعلاه ولتمرير هذه الاجندات عند ممارسة هذا القانون (المسسخ)(المسسلوق) والذي يخالف:
1- المادة 57 من القانون المدني
2- قانون اصول المحاكمات
3- بنود عديدة في الدستور
4- الحقوق المكتسبة
5- التزامات الاردن الدولية
6- القانون العالمي لحقوق الانسان
7- يؤدي الى العنف والانهيار الاجتماعي
وأخيراً سادتي أن رائحة السسلق والنتن والفسساد تفوج من ثنايا هذا القانون سادتي ان هذا القانون باطل --- باطل ---- باطل ليسس هكذا تبنى الأوطان انما هكذا تدمر!
أكيد لأنريد تجويل هذا القانون الى مكافجة الفسساد ولأ ردة للنواب نريد قرارأ حكوميأ مسسؤولأ بوقف العمل بالمادة الخامسة والسابعة لحين دراسة القانون بشكل جدي ومتزن.
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع كل الاردن بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع كل الاردن
علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .