*- ان كان قتل ام لم يقتل يجب ان لا ننسى قول الله تعالى :( ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار ).
*- هذا الرجل قال لاحد وجهاء سقبا من ريف دمشق في الاسبوع الثاني من الثورة السورية و قبل انشقاق اي جندي و حينها لم يحمل اي ثوري حجر واحد و كانت المظاهرات تقول سلمية سلمية ! قال هذا الرجل لهذا الشيخ : ان الرئيس مستعد لتصفية ثلث الشعب السوري "9 ملايين" فضبوا زعرانكو الا مسحتكو عن الارض !
تخيلوا الحيوانية !!!!!!!!!!!!
*- هذه ليست المصيبة !! المصيبة انه لو قتل هذا الرجل في قريته او قدم للمحاكمة بعد نجاح الثورة و اسقاط النظام , سيجير ذلك على انه "حرب او تصفية طائفية" !!!!!! و سيشتغل اعلام الممانعة و المقاومة بعد ذلك للترويج لهذا الامر !
أن صح انه قتل فهذاخير وزين والى حيث ألقت والحمد لله رب العالمين الذي يمهل ولا يهمل وإن لم يقتل بعد فنسأل الله ان يتولى أمره هو وكافة المجرمين والقتله وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون
انت سمعتوا بصوت والصوره بحكي ولا سواليف حصيده بتواتر ...وبطمنك انه لسه عايش ولسه بدعس وبفتك وبقتل في ارهابيين وبكل اصحاب اللحى الاخونجيه وسوريا منتصره وخلصت هم كم مجرم وبخلصوا والرئيس بشار الاسد سيحكم لعقود قادمه حتى يبلغ ابنه اطال الله بعمره اشده ويحكم من بعده يعني الشغله مطوله فروح ومثل ما قلتلك المره الماضيه شوفلك مغاره والطي فيها وسكر بابها بدبشه وستنى امر الله او الاسرع انتحر هيك بترتاح وبتريح المواقع من سواليفك .
الى رقم 3
بخصوص العقود الطويلة اذا كنت بتعرف سوريا ففي لافتة كانت على الحدود تقول حافظ الاسد للابدوينه الان
بخصوص ابن بشارعلحساب هي جمهورية
بخصوص امر الله فلا تستهزىء بامر الله بعدين لاانت و لا بشارك بتفعوا و لعلمك سيقول بشار انا ما بعرفوا والله
ألعربية!!! واللة ما فيها شيء من العروبة غير اللغة اللتي يتكلمون بها هم والجزيرة, علماً بأنها مترجمة عن العبرية لأنهم الناطقون الرسميين للصهاينة والغرب ,
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع كل الاردن بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع كل الاردن
علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .