(( الم يفشل فايز الطروانه بكل شيء من الكرك ..اين اصبح الان !!..والم يفشل السرور مع كل احترامي له في الانخابات السابقه من قبل اهله والمنطقه ..بعد يوميين او ثلاثه من سقوطه اصبح وزيرا لداخليه ..بدون ادني شعور للمواطن لشعب الاردني .اليس كذلك .وهناك العشرات ؟ لا بل الميئات .من امثالهم ..
كلامك جميل لو كانوا رسبوا فعلا ولم يتم ترسيبهم عمدا
المعادلة صحيحة الناجحين صاروا نواب و الراسبين اعيان
سمعنا انك موعود بمنصب مرموق يا ماهر ابو طير فهل هو من باب الترضيات ام من باب الرجل المناسب يالمكان المناسب ولم يكشف المصدر ان كان اللقب الجديد هو سعادة او معالى . لننتظر فانت لها .
نعم العمل الخاص يجب ان لايكون مقياسا للاعيان والتوسل يجب ان يكون مقيتا لمن يتوسل كثير ممن جيةبهم انتفخت من الشركات والمستودعات وغيرها هم الان اعطوا خبرتهم في الفساد الى موظفين الحكومه الشهادات ومعرفة جهات معينه نافذه يجب ان لاتكون مقياسا نحن بحاجه الى اعيان من الوزن الثقيل واقترح بعض رؤساء الوزارات المخلصين ومن الذين لم تتلوث ايديهم بالمال العام او جمع الاموال السحت من قوت وغذاء ودواء الناس من الخطأ ان يكون العين دكتورا او صيدلانيا او مدير شركه او مستودع قاموا بأذلال العاملين لديهم ولم يعطوهم حقوقهم اما العينيه بالنسبه لهاؤلاء فهي تفخيم ونفخ وبرجتيز وكيديه عائليه فلا يهمنهم الظلم والافتراء واكل مال الناس وفي الصالونات يقوموا بالنضخ والكذب ان جهات معينه داعمه لهم وعلى سوئاتهم وظلمهم وطغيانهم الاعيان يجب ان لايتجاوز عددهم عن العشرين فقط ويجب ان يكونوا مهنيين وغير جشعين وان يقوموا بتنفيس صدورهم المنفوخه على الغش والكبر وعدم المتاجره بالوطنيه من اجل مصالحهم والاشراف عليها بسيارة مجلس الاعيان يجب اعادة النظر بجميع الامور والتركيز على من يحب الوطن وان يكون شريفا غير فاسد لان المال والوظيفه والشهاده لادور لهن اذا حاملهن جشع ومجرم وكذاب ولا يخاف الله علما انه يصلي بالصف الاول نحن تهمنا الافعال لا الاقوال
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع كل الاردن بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع كل الاردن
علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .