يا طالب حياصات الرجل الفطن وصاحب النظره الثاقبه في اسبوع واحد يعرف الصادق من المنافق ويعرف الوطني من المتامر ولا يحتاج لعقد من الزمن لمعرفة الرجال
وسيدنا عمر رضي الله عنه قال بما معنى الحديث
والله لو تعثرت دابه بالعراق لسالني ربي عنها يوم القيامه
كلكم راعي ومسؤل عن رعيته
ولاشئ يعفي من المسائله
الاردن تضم الاف الرجال الصادقين ولكنهم مهمشين ومستبعدين ومغيبين والسلطه المطلقه مفسده مطلقه ولا نزال تحت حكم الفرد ولن تصلح الامور بهذه الطريقه يا طالب حياصات
صار لنا عشرات السنين ونحن ندعو للملك بالبطانه الصالحه ولكنها فاسده ومفسده هل تريد ان تظهر البطانه الصالحه دون تدخل من صاحب القرار
مقوله مشهوره(اعرف عدوك قبل صديقك)
ونساء ايضا، ام ان الاردن فقط رجال برأيك؟؟!!
بدك الطراونه او احمد هليل يذكروه بالمعروف الله يسامحك يا طالب يا ابن السلط الابيه
يا عموه سيدنا عمر بن الخطاب رغم عدله اتهمه المسلمين بالتميز والسرقه بقضية البرود اليمنيه لكنه دحض التهمه بالدليل المادي وتعرف باقي القصه لقد اخذ ثوب ابنه عبدالله ليكمل ثوبه .ليسئل كل مسؤول من اولهم واعلاهم الى ادناهم من اين لك هذا لتستقم الامور .
الاخ حياصات:عندما يكتب البعض..يكتب بطريقة الحاكم بأمر الله.
من قال لك ان ما يسمى بالجاهليه كانت القوي يأكل الضعيف..وان الظلم منتشر..من اين اتيت بهذه المعلومه.
الم يكن هناك منظومه قيميه قامت على الكرم والطيب واغاثة المظام وانصافه..الم يكن هناك قضاء قبلي مبرم..الم يكن هناك الاشهر الحرم.الم يكن العرب موحدين ومسيحيين.
الم يكن سيدنا حمزه قبل الاسلام يطوف ويصلي بالبيت العتيق قبل خروجه الى الصيد وعند عودته.
اي كلام شعبي هذا من صحفي مثلك يفترض به ان يكون مثقفاً واعياً لايكتب الى طناجير .
حتى من رفض دعوة سيد الخلق كان ينطلق من منظومه اجتماعيه راسخه .
يأخي قرفتونا بضعفكم اللغوي والثقافي والفكري.
والمصيبه انكم تكتبون وعلينا الحفظ غيباً.
هل قرأت كتاب الأمه..والطبري..وامهات الكتب.....
ثم مقالتك فيها سم بدسم..
ثم اني داع فأمنوا:اللهم اهلك كل طامح لايستحق..
من طبعي إحترام الآخر و أنا أحترم رأيك لكن يا أخي العزيز لست أنا من قال أن زمن الجاهليه هو زمن ظلم و القوي يأكل الضعيف بل قاله أصحاب الحبيب المصطفى عندما أرسلهم (ص)لتبليغ الرساله و دليل في ذلك سيدنا جعفر بن أبي طالب عندما هاجر الهجره الأولى للحبشه و بعد لحاق قريش بهم و عند وقوف الفريقين أما النجاشي أمر النجاشي في بداية الأمر طرد المسلمين عندها تقدم جعفر بن أبي طالب و خاطب النجاشي قائلا جئناك مظلومين مقهورين و ذكر وضع أهل قريش قبل الإسلام و أن القوي يأكل الضعيف و يأكلون الربا و أكثر من ذلك كله ذكر ذل العبوديه و هي أكبر الظلم فهل وصلت الفكره ؟؟؟؟
اخي حياصات الملك يعرف الصغيره والكبيره لكن حول ولا قوه الباقي عندك وعند كل اردني اصيل ويعرف ما يدور حول الديوان والله والله والله لو تدخل الديوان لتجد 90 % من اصول وانت تعرفهم والله سمعت بقصه هذا الصيف من احد الأخوه انه كان احد الأشخاص مقرب من الملك وبالقوه اخرجوه من منصبه واستبعد من داخل الديوان بسبب لانه لم يطبق ما يصدر له من اوامر من من من من من وانت وانا نعرف كل شيء لكن ام كلثوم قالت لصبر حدود ما دام السبعاوي يريد ان يقدم الفزعه اذا قرأت عن الدغمي وهو معلق رقم 65 وحاول الملك ان يبقيه في منصبه واخرجوه لانه قال انا لا انفذ غير اوامر جلالة الملك يا ما بقي لنا شيء ما دام باسم عوض الله موجود وامجد ويوسف لكن للصبر حدود ما بقي شيء بلبلد ألا ونهب ليش نظحك على انفسنا لكن سيأتي اليوم ويعود كل شيء ان شاءالله انا ليس بالعنصري للجسد لكن جعلو منا عنصرين ومن لم يتعنصر لوطنه لا وطن له حتى وطنه حتى الوطن يطرده وينفيه الى ما وراىء البحار ارجو النشر ما عاد فيه خوف كالسابق واليوم نتكلم بالحقيقه