والله من اجمل ما قريت ويا ريت نفهم معاني الموضوع ونعرف ان مشكلة الاردنيين والفلسطينيين هي قضية فلسطين والعودة
ان اندهش من الذي يحاول الكتابه وبفمه مكروه حسب عرف الفقهاء واهل الفتوى ما نتوقع من فم يمص المكروه
بفم يرشد ويعض وهو يحتضن بين شفتيه غليون الله اعلم ماذا يخزن فيه!!
انصح اخي خالد ان يشطب الصورة من الموقع!!
معظمنا يدخن لكن ليس على مواقع وشاشات عامه!!!
فاقد الدهشه السوري..الى فاقد الدهشه الفلسطيني تحيه وبعد
ﻻ اظن انني كﻻجئ سوري لﻻردن اختلف عنك بلجوءك من فلسطين لﻻردن..وﻻ اظن ان ان تاكيدك على عﻻقة. جبل كنعان الفلسطيني جبلوشيحان اﻻردني..تختلف عن عﻻقة جبل قاسيون بجبل شيحان اﻻردني..
اعطتكم اﻻردن كﻻجئين فلسطينيين الجنسيه اﻻردنيه وانتم اﻻن 3 مليون فلسطيني تجنس اردني..ما الغلط ان يجنسنا ونحن فقط مليون ﻻجئ سوري..نريد ونطالب معاملة ﻻجئن زسوريا وتجنيسهم كﻻجئين فلسطين..ﻻننا نفس ابشئ..ليش اﻻجئ الفلسطيني يارث(يرث) والﻻجئ السوري ﻻ يارث(ﻻ يرث)!؟
اليست هذه مثار دهشه يا فاقد الدهشه!!؟؟ ولقد ابلغني ﻻجئ عربي اخر وحملني السﻻم. لك. يافاقد الدهشه..وهو اليمني..فنهالك باليمن مليون ﻻجئ عربي صومالي يريدون اﻻستقرار ببارض الحشد والرباط..استعداد للمعركه الكبرى مع اسرائيل..ولذلك يريدون التجاوب مع امانيهم القوميه والدينيه ليجنسو باﻻردن ويحملو جنسية ارض الحشد والرباط ويعيشو بانتظار المعركه..فﻻ تحرموهم الرباط وجنسيةاﻻردن ارض الحشد ووالرباط..يا فاقد الدهشه..المدهش!!!!!
اخر الكﻻم..(( ﻻ تتفلسفو على سمانا..بطلعات مدهشات!! نحن اﻻردنيين صرنا نفهم..بطلتو تقدر تضحكو علينا بدهشه واللهوبدون دهشه))
الى رقم 2 الطيب.
غريب امرك يا سيد طيب ، فانت تتمسك بشكلية الكاتب بدخن غليون او حشيشة / ولم تلتفت لاهمية المقال وفكرته وما يرمز له ، مقال ممتاز واشكر الكاتب وضع يده على الجرح " مشكيتنا اردنيين وفلسطينيين وعرب ومسلمين هي قضية فلسطين ، واهم ما فيها حق العودة التي يدافع عنها الكاتب.شكرا له مرة تانية
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع كل الاردن بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع كل الاردن
علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .