.
وصلتني النكته الجميله التالية.
سُئل الشيخ عبد الله النسور في حكم السحب للجوائز بالقرعه او خلافها فأجاب:
يعتمد ذلك على لفظِها أهُوَ بالصادْ ام بالسينْ ..فان لُفظت مُغلّظه"يانصيب" فلا تجوز ..اما إذا لُفظت مُخففه "يا نسيب" فتجوز مع التمكين.
.
افزع فيها واكتب ومزق بيديك ورجليك واسنانك وكأنك صاحب ثأر , اقرأ كتاباتك على مهل في زاويه هادئه مع فنجان قهوه وحبه ريفانين ,يا بسام سترى انك وكأنك تعيد تمثيل حياه طفل مشرد يقضي وقتا طويلا في شوارع حارة مهملة يجد متعه في اشعال اكياس الورق او قذف النوافذ بالحصى ثم الاختباء او الهرب ..هل تقيم كتباباتك بانها شغل ! ام عمل صحفي "مهني " !! يبدو ان كتاباتك هدفها ليس اكثر من " الاردن يحتضر" يا بسام اخشى انك لم تك صحفيا ولن تكون بل انت "......" .....!!
يا زلمه بسام كتاباتو اقل حده بالف مرة من اي كاتب اخر ..وبالعكس نراه الاكثر مصداقية
أتحدى المعلق بإسم كركي رقم 2 أن يكون كركي وله أن يثبت ذلك بنشر اسمه من أربعة مقاطع كما عادة الكركية، ثم ان الكركية فكرهم وثقافتهم ذات توجه وطني معارض وإن اختلفت مشاربهم إلا انهم لا يحبون نظام الحكم كابرا عن كابر وراثة عن اجدادهم الاولين الثائرين منذ بداية التاريخ فما بالكم في حب احدهم لعبدالله النسور وحكومته والتي اتحدى ان يكون هنالك من يحبها في الأردن وفي الجنوب بالذات فما بالكم في الكرك؟!.
إلى المغترب المحترم تحية وطن!.
المثل الذي يقول "كل واحد بوكل نسيبه" ينطبق على تعليقكم المحترم، وألفت نظر حضرتكم إلى ان هنالك فارق بسيط بين لفظ قُرعة بضم القاف وقَرعة بفتح القاف؟! وخلاف بين قرعة وقرعة-قرعاء بدون شعر وقرعة من ثمار شجرة القرع ذات العائلة اليقطينية، وفي العامية بلغة الكركية يقول الراعي مثلا: أن الكبش الأملح قرع النعجة الدرعاء أي نكحها!.
لك كل التحية يا مغترب
.
سيدي الدكتور المهندس المثقف المفكر حكمت القطاونه لك الف تحية من مشتاق للوطن و كل عام و انت بخير.
.
الاخ مشاري بن مرابع انت لا تجيد قراءه الروشته اتركها للصيدلي ,انا اعلق بلغة يعرف اشارتها بسام وهي ليست شتم كما فهمت انت بل اقسى من ذلك , لا تنسى توكل قطايف بكره ما فيش !!
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع كل الاردن بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع كل الاردن
علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .