يقول المثل ( فالج لاتعالج ) . ماذا تشحد من هؤلاء ؟ اصلاحات ؟ تعديل سلوك ؟ الرحمه والعدل ؟ انتخابات ؟ السماح لكم بممارست نشاطاتاكم ؟ ها انتم تمارسون نشاطاتكم كامله وبالمقارنه مع دول اخرى انتم في بحبوحه تحسدون عليها .
وان كنت تعظهم بالديمقراطيه فهم لايتعظون . لانهم يعلمون ان الديمقراطيه ليست من الاسلام وهي نظام كفر مستورد تريدون تلبيسها العمامه الاسلاميه بالقوة . ويعتقدون ايضا انكم ليسوا ديمقراطيين ولاتمارسونها على انفسكم ولا من سلوككم ولا على اتباعكم
وان الفساد ينخركم وبالتالي فاقد الشئ لايعطيه اذن بماذا تعظهم ؟
لماذا تستعمل اسلوب النعامه وتدفن راسك بالرمال وكأنك لاتعلم احوالكم واحولهم ؟
سؤال موجه لك ياشيخ : انتم بماذا تختلفون عنهم ؟ بالاقوال ؟ بالحكي ؟
انتم تشبهونهم وربما مثلهم تماما الفرق الوحيد انكم تستعملون مفردات اسلاميه في خطابكم . لكن الممارسه والامراض واحده . في الفساد والعجز والتثاقل الى الارض ...
طيب ماذا تريد منهم ؟ ايصالك الى السلظه بتكسي 5 نجوم ؟! والغاء كل المعوقات والقوانين وفتح الطريق امامكم ويقولون لكم تفضلوا هذه السلطه ؟ ! طبعا هذا لن يحدث .
طيب مالعمل ؟
لنتم تريدون احياء ميت بممارساتكم وخطابكم احيانا تتباكون واحيانا تستعملون اسلوب النعامه واحيانا اللف والدوران والانتهازيه السياسيه المعروفين بها .
ياشيخ يا محترم : الا يوجد في كتاب الله وسنة رسوله ما يقول لكم كيف تصنعون مع هؤلاء ؟ ام ان فقه الموازنه وادبيات حزبكم ومصالحكم واسراركم وغموض سلوككم تقول شيئا آخر ؟
يا استاذ الحرام بين والحلال بين وبينهما امور متشابهات .. الامور واضحه وهي على محجة بيضاء المفروض انكم النقيض لهؤلاء ولانظمتهم وقوانينهم وممارساتهم فهم احدى ثلاث اما كفار كفرا بواحا او منافقين يبطنون الكفر او مسلمين عملاء ضعفاء مستسلمين لاعداء الامه صليبيين ويهود . وفي كل الحالات الثلاث علاجهم موجود في القران الكريم
اذن لماذا تستعملون هذه الاساليب الملتويه وتطيلون من ازمة المسلمين وعذابهم لحساب مصالحكم الحزبيه ؟
احسموا الامر واتخذوا موقفا رجوليا نابع من كتاب الله واتخذوا قراركم مهما كان هذا القرار وامشوا فيه ولا تأخذكم في الله لومة لائم وانظروا بعد ذلك كيف تسير الامه كلها تقريبا خلفكم
تسبقها ارواحها واولادها واموالها لله تعالى .
الاساليب الغامضه والبكائيه واللف والدوران والشحده والانانيه والمصالح وفقه الموازنه كلها لاتفيد .
هل تريد اقناعي ان الديمقراطيه الغربيه اليونانيه من الاسلام ؟ وانت الشيخ العالم قارئ كتاب الله ومضطلع على سنة رسوله وسيرته والسلف الصالح
وهل يقبل الله التخليط ؟
راجع نفسك ايها العالم الجليل ومواقفك
واجعل مخافة الله بين عينيك ثم احكم انت بنفسك . نرجوا لكم الهداية والتوفيق لمصلحة الامه . ( وما النصر الا من عند الله ) .
نعم فضيلة الشيخ الفاضل انه ارهاب القانون وليس قانون الارهاب ، ان تغول السلطة على شعبها وافتراسه هي الارهاب ذاته انه ارهاب ممنهج وارهاب دولة منظم وان سميت الامور بغير مسمياتها ، فلا يخفى على حكيم حليم ان يرى قدر الاستخفاف بعقول الناس والضحك على الذقون بمثل هذه المسميات الباطلة التي ظاهرها الحق وباطنها العذاب والنفاق والتزوير ظاهرها الامن والامان وباطنها الجحيم والسعير باطنها المحبة والغيرة على الوطن واهله وباطنها الحقد الدفين وتصفية الحسابات ظاهرها الشرعية والقانونية وباطنها الانقلاب على الشرعية والاقتصاص من الرعية نعم انه ارهاب القانون فالقانون هو قوة الحق وما يريدونه هو حق القوة بتجاوز كل الدساتير والقوانين والاعراف والعادات وصولاً الى مبتغاهم شعارهم الغاية تبرر الوسيلة حتى وان كانت رذيله هذا شعار الطغاة امثال فرعون وهمان ومن سار على دربهم ولكن ما اريد ان اقوله باختصار شيخنا هو ابيات للشعر قالها الامام الهاشمي علي بن ابي طالب كرم الله وجهه حيث قال فيها : ــ
ألا فاصبر على الحدث الجليل ِ
وداوِي جراحك بالصبر الجميل ِ
ولا تيأس فإن اليأس كفرٌ
لعل الله يغني من قليل ِ
وان العسر يتبعه يسارٌ
وقول الله صدق كل قيل ِ
فلو أن العقول تجر رزقاً
لكان الرزق عند ذوي العقول ِ
فما نوُبُ الحوادث باقيات ٌ
ولا البؤس تدومُ ولا النعيم ِ
كما يمضي سرورُ وهو جم ٌ
كذلك ما يسوؤك لا يدومُُ
فلا تهلك على ما فات وجداً
و لا تفردك بإلأسف الهموم ُ
وفي الختام لايصح الا الصحيح والحق يعلو ولا يعلى عليه واذا كان للباطل جولة فأن للحق جولات والله المستعان وهو ولي الامر ومدبره ..........تحياتي واحترامي
قانون الارهاب ليس بجديد يا شيخنا الفاضل .
النسخه الاولى من قانون الارهاب حملت شعار " الجدران الها اذان "
النسخه الثانيه كان عنوانها " تجاوز الخطوط الحمراء" وملحق لها بند " تهمة اطالة اللسان "
قانون الارهاب الجديد ليس الاّ نسخه محددثّه !
يا سيدي : الفساد يحتاج الى قانون يحميه .
ملاحظه : نقول ما نقول متكلين على العظمة الصمدانيه .. وشعار حرية الرأي والتعبير ،التي قيل ان سقفها السماء !
دمتم ولكم احترامي .
اثني على تعليق الفاضل دبوس ويبدو لي انك كاشفهم وعارفهم خير كشف وخير معرفة.
وكلي أمل ألا يكون الاسم مستعار من المصطلح السعودي "دبوس" ودمتم
انت شو قصتك كل ما ها الرجل كتبله كلمتين حلوات وعاديات الكل متفق عليها دخلت على الخط كالمجنون بدون تفكير تخلط الحابل بالنابل ... على كل حال ربنا يشفيك مما انت فيه معذور ....( ولا يجرمنكم شنئان قوم على ان لا تعدلوا) الله اعلم فاهم الايه او لا؟!؟!؟
انت حاشر حالك بين البصله وقشرتها ان كنت تستطيع ناقش بدل جعل الامور شخصيه ممايدلل على افلاسك .. ناقش هات بديلا بدل هالاسفاف تبعك و هذا المستوى الوضيع من التعليقات نا قش ...
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع كل الاردن بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع كل الاردن
علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .